موعد توقيت مباراة الاسماعيلي والقناة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر بالدوري المصري 13-3-2014

يلتقي في الثالثة من بعد ظهر اليوم الخميس، فريق اسماعيلي امام القناة في المباراة في “استاد الإسماعيلية”، ضمن  بطولة الدوري الممتاز الجولة الثانية عشر هو مؤتمر قمة لمنطقة القناة وأولاد العم.

ويدخل الإسماعيلي هذه اللعبة مع 19 نقطة، يحتل المركز الثاني في المجموعة (ب) من بطولة الدوري وبتروجيت المتصدر، بنقطتين امام الاسماعيلي، ويسعى “البرازيلي هيرون ريكاردو” المدير الفني للدراويش انتزاع النقاط الثلاث ومواصلة النتائج الإيجابية، والبحث عن مكان الصدارة مرة أخرى، خاصة بعد التعادل سلبا أمام الجيش مساء الاثنين، قبل يوم أمس.



سأل “ريكاردو البرازيلي” من اللاعبين، بحاجة إلى الفوز على القناة لاستغلال نقاط بتروجيت اثنين الخسارة، العودة إلى القمة، بالإضافة إلى ذلك أنه عقد جلسة معهم مساء الأربعاء نادي الفندق، خلال المعسكر مغلق الذي دخل اللاعبين استعدادا لليوم في لعبة، وحذر من خطر نادي القناة عبر تسجيلات الفيديو.

ومن المقرر أن يدفع “البرازيلي ريكاردو” تشكيل يتكون من: حارس المرمى محمد عواد، أمامه صالح موسى، وعبد الحميد سامي وسامح عبد-فاضل وشوقي سعيد تترا خط الدفاع وفي خط الوسط محمود متولي ومحمود عبد العزيز ومحمد قامت وحسن إبراهيم، وفي الهجوم على خط “محمد شعبان Zika الغاني جون”، وهذا ينطوي على.

من ناحية أخرى، يسعى فريق القناة بقيادة أحمد سعيد، الجولة الثانية ان يبدأها بشكل مختلف، والدخول في منطقة الأمان مبكرا، لتجنب الوقوع في منطقة الهبوط، حيث نادي القناة، في المرتبة الثامنة مع 11 نقطة الان.



توقيت مباراة الاسماعيلي والقناة اليوم

المباراة سوف تلعب في الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة و الرابعة بتوقيت السعودية و يمكن مشاهدة لقاء الاسماعيلي والقناة بث مباشر عبر قنوات :-

السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
النهار الرياضية
قناة الاهلي
قنوات التيفزيون المصري المصرية والنايل سبورت


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...