فيديو حلقة الاهمال الطبي من صبايا الخير تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار 26-3-2014

فيديو حلقة اليوم من برنامج صبايا الخير مع ريهام سعيد على شاشة قناة النهار في حلقة الأربعاء 26 مارس 2014، حلقة أيضا ضمناً لهم مخصصة لعرض حالات الإهمال الطبي في المستشفيات المصرية، والتي تؤدي بسبب أخطاء طبية في فقدان المرضى إلى حياتهم فيها تكرار مثل هذه الحوادث في مصر في تقريبا جميع المستشفيات.

وتعرض “ريهام سعيد” خلال يوم الأربعاء برنامج صبايا الخير حالات الحوادث، والإهمال، التي تحدث بدافع فريق الأطباء او فريق التمريض منعت خطيرة وأدت إلى كوارث إنسانية أو الوفيات من المرضى بسبب إهمال الفريق الطبي.



فيديو حلقة “ريهام سعيد” برنامج صبايا الخير على الشاشة قناة النهاركاملة 26/03/2014


[jwplayer mediaid=”34381″]


2 تعليقان

  1. يقول هنااء عبد الملك:

    ياجماعه يااعلاميين ياصحفيين ..كتبت الكلام ده من سنين من ايام / فتحى سرور اللى سمح واصدر قرار بمجلس الشعب يحل فيه نقل الاعضاء بموافقه اسرة المتوفى ؟؟؟؟؟؟؟ ومن هنا بدات سرقه الاعضاء واستحلال كل شىء علنا …ومع فوضى البلد ازدادت هذه التجارة وهناك اهالى وجدوا زويهم فى المشرحه بهذه الصورة ..ولم تصبح فقط بالمستشفيات بل بالعيادات وبشقق مغلقه يرها الجميع من الباب ولكن لها مداخل اخرى وايضا فى وسط السكان والناس …وابحث مع الشرطه ؟؟ ونشر صور المفقودين ؟؟ وبلاغات الجمهور للحكومه تهمل ؟؟؟ نرجو من وزير الصحه ان يصدر قرار بسماح احد الاهالى برفقه المريض فى حجرة العمليات ..واعتقد ان الاخت / مها اخطات فى عدم السماح بالتشريح وفقد تقرير طبى شرعى مهم للقضيه لانها قضيه شعب بيتمص دمه …مادام قوة قلبها فى تصوير جثه اخيها ؟؟

  2. يقول هنااء عبد الملك:

    حسبى الله ونعم الوكيل فى الوزيرة .. لو الناس ديه بلطجيه لا كان تركوا المستشفى المستنقع لوقر تجارة الاعضاء الا وحـــرقــــوها .ويتركوها اطلال .. لان مالهاش لزمه …على فكرة بناء على الصور التى تم عرضها والتوقيت الكبير للعمليه والادوات الطبيه والخياطه يدل على انه مش شغل دكاترة ..ده شغل سرقه بخوف وتلوث .. ثلاجه المستشفى مهمله ملهاش لازمه ؟ لان الثلاجه اللى بتنقل الاعضاء شغاله ؟؟ اجرام مالوش حدود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...