صور و معلومات عن دب الماء

دب الماء هو كائن بحري يلقب بالكائن الخارق حيث انه اكثر كائنات الارض تحملا للظروف البيئية وفي التقرير التالي معلومات و صور لتتعرف اكثر عن دب المياة

معلومات عن دب الماء

الدب المعروف عنه هو المشي البطيء، وهذه الحقيقة، ولكن عندما نتحدث عن “دب المياه”، وسوف نجد العديد من الميزات الأخرى لهذا الكائن، فإنه يمكنه العيش في أحلك الظروف التي قد تؤدي حتما لقتل بقية الحيوانات التي تعيش على سطح الأرض.

صنف علماء النبات والحيوان هذا الدب بأنه خارق، نظراً لأنه يمكن أن تتكيف مع أقسى ظروف المعيشة مثل العيش دون ماء أو هواء لعقد كامل، إلى جانب أن أنه يمكن العيش في الفضاء لعام كامل كما أنه قد سبق إرسالها في عام 2007 إلى الفضاء على متن “محطة الفضاء الدولية” في رحلة استغرقت 12 يوما وصمد علي عكس حيوانات كثيرة لم تستطيع البقاء علي الحياة في الفضاء.

وفئة “دب الماء” مخلوق لا يتجاوز طوله متر واحد ويستطيع الحياة في أدنى درجات الحرارة القريبة من الصفر المطلق،-273 درجة مئوية تقريبا (الصفر المطلق)، وكذلك عندما يغلي في درجات حرارة عالية تصل إلى 357 درجة مئوية .

يمكن أن يتحمل دب الماء ضغط من الضغوط المتولدة في أعمق نقطة من البحر على سطح الأرض، بجانب أن لديه القدرة على الانخراط ثبات حتى الموت لحماية نفسه قد تمتد الي 100 عام بدون الاضرار باعضاءة الحيوية.

صور دب الماء

دب الماء 300x168 صور و معلومات عن دب الماء دب المياة 300x240 صور و معلومات عن دب الماء صور دب الماء 300x256 صور و معلومات عن دب الماء


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...