خطوات التسجيل في حافز صعوبة الحصول علي عمل 2014

الصفحة الرئيسية للموقع حافز تسجيل طلب الالتحاق ببرنامج حافز التدريب عبر الإنترنت صعوبة في الحصول على عمل عبر بوابة موقع حافز الرئيسية والتدريب الإلكتروني حافز صعوبة في الحصول على وظيفة هو ما سوف نقدم لكم في هذا الموضوع الذي يهم المواطن السعودي حيث أعلن عن بدأ الصندوق في الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية “المستهدفة” من وزارة “العمل السعودية” برنامج حافز 2 المطور لمساعدة مواطني المملكة العربية السعودية ، الذين هم أيضا لديهم صعوبة في الحصول على وظيفة، وسنقدم لكم كل التفاصيل في التقرير التالي.

أولاً مطلوب عند الدخول إلى موقع حافز الموقع الصفحة الرئيسية للتسجيل مع شرح خطوات كيفية التسجيل وفتح حساب في موقع حافز 2 حتى يمكن الاستفادة من ذلك حيث أعلن المهندس عادل بن محمد، “وزير العمل” في الحكومة السعودية، وأن وزارة العمل السعودية جعلت جميع الاستعدادات لتلقي طلبات الراغبين في حافز التدريب علي الحصول علي عمل كما شدد على أن فتح باب التسجيل في حافز المطور 2 فتح قبل ايام.



برنامج حافز 300x168 خطوات التسجيل في حافز صعوبة الحصول علي عمل 2014

الانضمام إلى برنامج حافز 2 المطور

سوف نعرض لك الآن التسجيل خطوات في الحافز على العمل بجد للحصول على من خلال الحوافز الموقع الصفحة الرئيسية باتباع الخطوات التالية

1-الدخول على موقع حافظ الصفحة الرئيسية من هنا https://www.hafiz.gov.sa/HRDFWeb/



2-ستجد في الموقع جديد للتسجيل وتسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة إذا كنت فعلا سجلت في حافز 2 التدريب المطور الصحافةقم بتسجيل الدخول إذا لم تكن قد سجلت قم بتسجيل جديد.

3-لتسجيل السعوديين، يجب إدخال رقم معرف في العمود الأول ومن ثم رقم الهاتف في العمود الثاني وثم أدخل الرقم المعروض في شكل أرقام، كما في الصورة التالية والضغط على المربع الفارغ الموجود بجانب التعهد وأخيراً الضغط تسجيل.

4-التسجيل لغير السعوديين في التدريب الإلكتروني حافز عبر الصفحة الرئيسية يتم من خلال إدخال رقم الهوية ورقم الجوال، ثم أدخل رقم هوية الأم ولها تاريخ الميلاد في المساحات المتوفرة كمودة في الصورة إلى التالي وقم بإدخال العدد الذي يظهر في المربع وضغط المربع الفارغ الموجود بجانب المربع وأخيراً الضغط تسجيل.



5-سوف تتلقى رسالة على الهاتف المحمول الخاص بك تحتوي على كلمة المرور ذهبت إلى الموقع وإدخال رقم الهوية وكلمة المرور كما هو موضح في الصورة الدخول في حافز الموقع الخاص بك الصفحة الرئيسية.

والآن ننتقل لك إلى المباراة النهائية الخطوة حيث نقدم لك حافز موقع الصفحة الرئيسية ومن خلال التي سيكون التسجيل في حافز التدريب الإلكتروني صعوبة في الحصول على فرص العمل – حافز 2 المطور حيث سيتلقى المشتركين المرتب الشهري لعام الهجري كاملة أثناء فترة التدريب، وسوف يبدأ راتب شهري 1500 ريال في الأشهر الأربعة الأولى من التدريب، وثم سيخفض تدريجيا إلى 1250 ريال في الأشهر الأربعة حتى منتصف 1000 ريال في الأشهر الأربعة الأخيرة من حافز التدريب للمطور صعوبة الحصول علي عمل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...