القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتلتيكو مدريد اليوم اياب دوري ابطال اوروبا 11 مارس 2014

القنوات المفتوحة و المشفرة الناقلة لمباراة اليوم بين ميلان واتلتيكو مدريد مباراة اياب دور ال16 التي تقام في ملعب ستاد فيسنتي كالديرون في مدينة مدريد حيث تنقل اللعبة علي قنوات مشفرة بي ان سبورت المالكة للحقوق علي نايل سات و تنقل اللعبة ايضا علي قنوات مفتوحة نقدم لكم ترددها علي الاقمار الصناعية المختلفة لمتابعة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم مساء  الثلاثاء في تمام التوقيت التالي ذكره.

وكشف المدير الفني لميلان كلارنس سيدورف، عن مباراة الغد ضد أتلتيكو مدريد في الإياب نهائي “دوري إبطال أوروبا” انها ستكون صعبة على كلا الفريقين.



سيدورف قال في مؤتمر صحفي عقد اليوم على هامش الاجتماع: “أتلتيكو مدريد لديه فرصة أكبر نسبيا للوصول إلى الربع النهائي، وأعتقد أن كلا الفريقين سيلعب مباراة الغد بنفس الطريقة التي كنت تلعب المحطة الأولى”.
وأضاف: “أنهم ثلاثة لاعبين من الطراز العالمي ويقوم بشكل جيد في الفترة الأخيرة وتسعى إلى تقليص الفريق غدا لخطف بطاقة ربع النهائي.

أتلتيكو مدريد فاز علي ميلان الإيطالي بذهاب دور ال 16 من “مسابقة دوري إبطال أوروبا” في “سان سيرو”، وميلان، وسيكون ضيف في استاد فيسنتي كالديرون اليوم لمباراة الاياب.

توقيت مباراة ميلان واتلتيكو مدريد اليوم 11 مارس 2014 والقنوات الناقلة للمباراة

الساعه 19:45 بتوقيت جرينتش والمغرب
الساعه 20:45 بتوقيت تونس والجزائر
الساعه 21:45 بتوقيت مصر وليبيا
الساعه 22:45 بتوقيت مكه المكرمه والعراق و قطر والاردن والكويت ولبنان
الساعه 23:45 بتوقيت عمان والامارات



القنوات النالقة للعبة بث مباشر :-

beIN SPORTS 2
beIN SPORTS 4
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 4 HD

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *