من هو الكوري ونهو تشونغ ؟ الذي ظهر مع باسم يوسف اليوم Wonho Chung سيرة ذاتية ومعلومات ويكيبيديا

معلومات للتعرف علي من هو Wonho Chung الذي ظهر كضيف علي البرنامج لباسم يوسف في حلقة 21 فبراير 2014 علي قناة ام بي سي حيث نقدم لكم سيرة ذاتية له مع صور و فيديوهات لعدد من اعماله.

من هو الكوري ونهو تشونغ Wonho Chung

ولد ونهو تشونغ في جدة، المملكة العربية السعودية في 22 تشرين الأول/أكتوبر، في عائلة موسيقية ومختلفة حيث ان والده أخصائي العلاج طبيعي بارز من كوريا الجنوبية ووالدته من فيتنام. على الرغم من أنه نشأ في اسرة آسيوية الا ان تنشئة تشونغ كانت العربية كاملة حيث تربي ونشأ في عمان، الأردن.



تخرج من جامعة العلوم التطبيقية في عام 2004، وثم انتقل إلى دبي خلال نفس العام لممارسة مهنة ما في وسائل الإعلام. بدأ ككوميدي في تشرين الثاني/نوفمبر 2007 عندما عمل في “شوتايم العربية” خلال جولة كوميديا بعنوان “محور الشر” حيث كانوا يبحثونعن شخص من اصل كوري لأكمال فريق العمل ولكن بدلاً من تسويته لكوريا الجنوبية، الذي يتكلم اللغة العربية. قام بجولة مع “محور الشر” الكوميدية حيث كان يقدم عروض ستاند اب كوميدي لمدة شهر، وظهر في 27 حفل أمام 20 ألف شخص في الأردن، ومصر، والكويت، ولبنان ودبي.

حاليا يقدم الفنان الكوري ونهو تشونغ برنامج كوميدي ساخر مشابه لبرنامج باسم يوسف بعنوان Show Me More و يعرض علي قناة Show Time علي قناة الشاشة Al Shasha يومي الإربعاء و الخميس.

صور الكوري ونهو تشونغ Wonho Chung

Wonho+Chung 06 من هو الكوري ونهو تشونغ ؟ الذي ظهر مع باسم يوسف اليوم Wonho Chung سيرة ذاتية ومعلومات ويكيبيديا
نهو تشونغ Wonho Chung 300x233 من هو الكوري ونهو تشونغ ؟ الذي ظهر مع باسم يوسف اليوم Wonho Chung سيرة ذاتية ومعلومات ويكيبيديا
%name من هو الكوري ونهو تشونغ ؟ الذي ظهر مع باسم يوسف اليوم Wonho Chung سيرة ذاتية ومعلومات ويكيبيديا



فيديوهات من عروض ستاند اب كوميدي للكوري ونهو تشونغ Wonho Chung


مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *