فيديو لقاء مرتضي منصور مع عمرو الليثي علي قناة الحياة في برنامج بوضوح 12 فبراير 2014

شاهد بالفيديو يوتيوب لقاء المحامي مرتضي منصور مع الاعلامي عمرو الليثي في خلال برنامج بوضوح الذي يقدمه الليثي علي قناة الحياة حيث تحدث الطرفين عن كثير من الامور الهامة في مصر الان عن المشير السيسي وعن نية مرتضي منصور للترشح الي انتخابات الرئاسة و تحدث ايضا عن رأيه في الاعلام و الصحافة المصرية و كان جانب من الحوار بين مرتضي منصور و عمرو الليثي عن باسم يوسف و عن توليه قضية احمد عز امام الفنانة زينة التر تعلق بنسبه لطفلي زينة التي انجبتهم في الولايات المتحدة ونسبته لعز.

وأكد مرتضى منصور أن المشير عبد الفتاح السيسي تحمل ما لا يتحمله البشر، خلال الفترة الماضية، ومنذ الإعلان عن خريطة الطريق، مشيراً إلى أن لديه النية الترشح للرئاسة عند فتح باب الترشح في الفترة القادمة.



وأضاف، “مرتضي منصور” خلال لقاءه اليوم مع “عمرو الليثي” في برنامج “بوضوح” عبر فضائية “الحياة”  أنه يرفض المصالحة مع “جماعة الإخوان المسلمين” الإرهابية، لا سيما بعد أعمال العنف والإرهاب التي شهدناها خلال الفترة السابقة، مما يؤكد أنه ضد المحاسبة لغير المتورطين في جرائم.
وأضاف “مرتضي منصور” خلال حوارة اليوم مع “عمرو الليثي” أنه رفض الدفاع عن رموز النظام السابق، بسبب دعمه لثورة 25 يناير، مؤكدا أنه لا يوجد أي سجين سياسي حاليا داخل سجون الداخلية.
وأشار إلى أن ما حدث مع الدكتور محمد سليم العوا والمحامي فريد الديب، من جانب بعض المواطنين أثناء محاكمة الرئيس محمد مرسى الأسبوع الماضي بلطجة.

فيديو لقاء مرتضي منصور و عمرو الليثي اليوم كامل

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول nourhan:

    مرتضي تصور قالها صريحه , اما مش معترف ب 25 يناير و مفيش غير 30 يونيو . كفايه كدب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *