الاهلي اكثر اندية العالم تحقيقا لبطولات قارية متفوقا علي ميلان الايطالي

بعد ان فاز نادي الاهلي بلقب كأس السوبر الافريقي علي نادي الصفاقسي حقق بذلك اللقب السادس له من هذا النوع و اللقب الافريقي رقم 19 ليكون بهذا النادي الاهلي المصري اكثر اندية العالم تحقيقا للالقاب القارية متفوقا علي صاحب الرقم الاسابق مادي ايه اس ميلان الايطالي الذي يحمل رصيد 18 بطولة قارية.

طالب أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي، التحقيق في بطولات التي فاز بها  الأهلي، وتأكد أن جميع البطولات رسمية حيث قال غالياني في تصريحات إلى موقع “ميلان نيوز” الإيطالية، أنه سيقدم طلبا رسميا التحقيق في بطولة “الشياطين الحمر” للتأكد من أنها صحيحة  واضاف أنه من المحزن أن يفقد اللقب “نادي ميلان”.



الا انه في نفس السيوق قامت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية بتأكيد ان جميع بطولات الاهلي رسمية وانه الان اصبح النادي الاكثر تتويجا بالبطولات علي مستوي  العالم.

dfgfdf562487f الاهلي اكثر اندية العالم تحقيقا لبطولات قارية متفوقا علي ميلان الايطالي

بطولات النادي الاهلي الافريقية في تاريخه

مجموع 19 بطولة وهي كالاتي الفوز بكأس السوبر الإفريقية 6مرات، ودورى أبطال إفريقيا 8 مرات، وبطولة كأس الكؤوس الإفريقية 4 مرات، وبطولة الأفرو آسيوية مرة واحدة.



بطولات نادي ميلان الاوروبية في تاريخه

مجموع 18 بطولة وهي كالاتي دورى أبطال أوروبا 7 مرات وكأس السوبر الأوروبية 5 مرات وكأس الكؤوس الأوروبية مرتين وكأس العالم للأندية مرة، وكأس الإنتر كونتينتال 3 مرات

 

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *