نتيجة الشهادة التوجيهية بالاردن 2024 نتائج الثانوية العامة ايدو ويف

نتائج التوجيه 2024 المدرسة الثانوية الفصل الأول الدورة الشتوية، الأردن حيث ينتظر لطلاب وطالبات المدارس الثانوية في المملكة الأردنية لنتائج الربع الاول للعام الدراسي 2024 الثانوية العامة بفارغ الصبر، حيث سادت بين الآباء والأمهات والطلاب حالة من التوتر بسبب توقع أن إعلان النتائج تأخر للشهادة التوجيهي عن الاعلان علي الانترنت.
نتائج المرحلة الثانوية العامة في فصل الشتاء 2024 حيث اعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم من الأردن أنه لم يحدد موعد للإعلان عن النتائج للمدرسة الثانوية للربع الأول وفي ضوء استمرار عمليات التصحيح، وأضاف نفس المصدر، من المتوقع أن تعلن عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية في عام 2024 على الموقع الإلكتروني وزارة التربية والتعليم يوم السبت أو الأحد على أبعد تقدير.
وننشر في الموقع وصلة طلاب المدرسة الثانوية نتائج التوجيهي “الدورة الشتوية” الفصل الأول على هذا الرابط هنا
http://www.elearning.jo/tawjihi/results.aspx
نتائج ثانوية الاردن الدورة الشتوية عام 2024

نحن نعلم أن جميع الطلاب الآن تصحيح الأوراق في المرحلة النهائية الانتقال إلى مرحلة إدخال البيانات في الكمبيوتر وثم التحقق من دقة جميع المعلومات والبيانات، وأخيراً تبدأ علامات المراجعة يدوياً وثم يتم إدخالها في الحاسوب قبل الإعلان عن النتائج النهائية لجميع الطلاب.



كشفت وزارة التربية عن تاريخ الإعلان عن نتائج الفصل الأول من المبدأ التوجيهي وحدد تاريخ إعلانها بين 17 و 18 من هذا الشهر، قال مصدر رسمي في الوزارة لن تعلن نتائج الثانوية العامة الاردنية 2024 حتى 17 من الشهر الجاري.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *