نتيجة الشهادة الابتدائية فى اسوان الترم الثاني 2024

مع انتهاء فترة امتحانات المرحلة الابتدائية فى محافظة اسوان و بدأت الاجازة ينتظر الطلبة و الطالبات نتيجة الشهادة الابتدائية وهى الصف السادس الابتدائى على احر من الجمر والان مازالت مديريات التربية و التعليم فى محافظات مصر و من ضمنها محافظة اسوان تعمل على عملية تصحيح اوراق الامتحانات الخاصة بامتحانات الصف السادس الابتدائى 2024 فى محافظة اسوان.

وعقب ان يتم الانتهاء من عملية التصحيح سوف يتم رصد النتائج لجميع الطلاب فى مدارس اسوان و عرض النتيجةالنهائية على السيد محافظ اسوان لكى يقوم بأعتماد النتيجة وبعدها على الفور سوف يتم اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية لجميع الطلاب عن طريق الانترنت اولا ثم سوف يتم اعلانها فى المدارس كل مدرية على حدى حيث وصلت نسبة النجاح فى الشهادة الابتدائية إلى 85.8%..



وسوف يتم اعلان نتائج الشهادة الابتدائية فى محافظة اسوان للترم الثاني الدراسى من العام 2024 لجميع مناطق محافظة اسوان عن طريق موقع وزارة التربية و التعليم الخاص بالنتائج او عن طريق موقع النتائج الخاص بمحافظة اسوان .

ويمكنك ان تستعلم عن نتيجة الصف السادس الابتدائى  المراكز الاتية هي إدفو – كوم امبو – دراو – أسوان – مركز ناصر من الرابط http://www.aswanedu.com

واذا كان لديكم اى استفسار لا تترددوا فى ان تتركوا رد فى نموذج الردود فى الاسف وسوف نقوم بالرد عليكم فى اسرع وقت ممكن



كيفية الحصول على النتيجة عبر موقعنا

1-إدراج رقم الجلوس الخاص بك في تعليقات
2-كتابة اسم الإدارة التعليمية
3-كتابة أي استفسار فيما يتعلق بالنتيجة

مقالات اخري قد تعجبك ...

3 Responses

  1. يقول على عثمان:

    205

  2. يقول محمد بسطاوى ابراهيم:

    نتيجه الابتدائيه مدرسه محمد مبارك 18231

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *