تفاصيل الحلقة الثانية من البرنامج لباسم يوسف 14 فبراير 2014

في جو مشحون بسبب الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عدد من المواطنين في محاولة لمنع تسجيل برنامج باسم يوسف في حلقة جديدة من برنامجه، الذي يصور في مسرح راديو بوسط البلد ونقدم لكم تفاصيل الحلقة وهي الحلقة الثانية في الموسم الجديد والتي سوف تعرض في الجمعة 14 فبراير 2014 علي ام بي سي مصر.

حضرت الحلقة في المسرح الاعلامية الاذاعية أبله فضيلة وكانت السخرية في الحلقة علي عدد من الشخصيات ومنها أحمد موسى، حيث تم عرض أشرطة الفيديو له تظهر التناقض في آرائه، وتقبله للمحلل الاقتصادي سامح أبو عرايس  الذي اته باسم سابقا بالانضمام الي الماسونية، حيث قدم له بيانا قال فيه أن جماعة “الإخوان المسلمين” انها ماسونية والسيسي ماسوني ايضا.



البرنامج باسم يوسف علي ام بي سي مصر 300x133 تفاصيل الحلقة الثانية من البرنامج لباسم يوسف 14 فبراير 2014

مع استمرار سخرية باسم يوسف من الملحن عمرو مصطفى حيث أنه عرض عليه مقطع فيديو يقول ان برنامج باسم يفسد الاخلافولكن باسم رد بنفس الطريقة في الحلقة اسلابقة وعرض فيديو كليب لواحدة من اغانية.

سخر أيضا باسم يوسف من حمدين صباحي حيث عرض فيديو لحمدين في مؤتمر صحفي حين تساءل عن الكمبيوتر اللوحي الخاص بك وسخر ايضا من الاعلاميين الذين كانوا يؤيدون حمدين في مواجهة مرسي ولكنهم يهاجمونه الان في الانتخابات الحالية.



في نهاية الحلقة استضاف  باسم يوسف عمرو سلامة، مخرج وكاتب الفيلم لامؤاخذة وتحدثت معه حول الفيلم.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *