بوابة القاهرة التعليمية

نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث القاهرة 2018 الترم الاول

للحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة من خلال بوابة القاهرة التعليمية أننا حريصون على قدر ما امكننا اتاحة الاستعلام لطلابنا في الشهادة “الإعدادية القاهرة” الاستعلام عن نتائج الامتحانات الاعدادية الصف الثالث الترم الاول 2018 في القاهرة عبر موقع بوابة “مديرية التربية والتعليم بالقاهرة” نتائج الإعدادية الصف الثالث.

حيث يسعى الكثير من الطلاب في جميع الإدارات التعليمية الحصول على النتيجة من أول الصف الاول الثالث الإعدادية محافظة القاهرة 2018، حيثما تكون متاحة عند اعتماد وكيل وزارة التعليم، بالإضافة إلى المحافظ، فورا بعد رفعها من اعتماد على المواقع المعنية والمختصة لعرض للطلاب من جميع الشهادات العامة.

ولذلك أصبح من الضروري ان تعلن المديرية نظام الحصول على النتيجة وتتاح للطلاب الذكور والإناث من خلال المتابعة المستمرة للطلبة الذكور والإناث على حد سواء ونحن نقدم نتائج الشهادة الإعدادية للاستعلام برقم الجلوس.

نتائج الشهادات محافظة القاهرة الشهادة الاعدادية فينقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية “محافظة القاهرة”  في عام 2018 عبر الموقع الرسمي مديرية التربية والتعليم في القاهرة من خلال هذا الرابط cairomoe.info

سوف يتم وضع نتيجتك في اقرب وقت بعد اعلانها

كيفية الحصول على النتيجة عبر موقعنا

1-إدراج رقم الجلوس الخاص بك في تعليقات
2-كتابة اسم الإدارة التعليمية
3-كتابة أي استفسار فيما يتعلق بالنتيجة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...