موعد تحديد الحد الادني للمعاشات في مصر 2014



رئيس اللجنة المكلفة بأموال التأمين والمعاشات التقاعدية من وزارة المالية الدكتور/أحمد النجار قال أن أصول الأموال وإدارة التأمين تقدر بمبلغ 539.5 مليار جنية و 235.7 بیلیون قيمة الصكوك للخزانة العامة و0.162 بیلیون جنيه، مع وزارة المالية في شكل ديون ، و 73. 4 بیلیون جنيه من الاستثمارات المباشرة ومبالغ مالية كانت موجودة في بنك الاستثمار القومي في شكل الدين.

وأوضح النجار أن اللجنة المسؤولة عن استرداد أموال التأمين وضعت مجموعة من الضوابط للحفاظ على أموال أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم.

كما أن هذه اللجنة سوف تتفاوض مع وزارة المالية على السعر مناسب العودة على تلك الأموال في وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي، وحيث أن يتمكنوا من الحصول على هذه الأموال إلى أقصى حد ممكن إرجاع بحيث يمكنهم الوصول إلى واسع النطاق الحد الأدنى للأجور القطاع الخاص أصحاب المعاشات خلال اجتماع هام ستقوم اللجنة في شهر آذار/مارس بغية التوصل إلى اتفاق بالصيغة لتحديد المناسبة معدل العائد ثم وضع الحد الأدنى لمعاشات المتقاعدين .




أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>