افكار جديدة لهدايا عيد الحب

عيد الحب يقترب، ولدينا طرق و افكار مبتكرة للتعبير عن مشاعرنا للشخص المميز في حياتنا، التي غالباً ما تمثل في هدية نقدمها في هذا اليوم لجعله يوم خاص جداً، ولكن هو يوم خاص وشخص خاص، ربما كان من الأفضل أن نقدم له هدية من صنعنا لتكون تعبيرا صادقا عن الاحتفال بعيد الحب.

والان نقدم لكم 5 أفكار للهدايا اليدوية والتي يمكن تنفيذها بسهولة.



لأنه أقصر الطرق إلى قلب الرجل عن طريق معدته، الكعكة الشهية قد تكون على شكل قلب أحمر هدية رائعة بالنسبة له، ويمكن أن تكتبي له رسالة قصيرة جداً لرسم ابتسامة على وجهة.

وإذا كان يحب أزرار الأكمام، يمكنك ان تصنعي بنفسك زر على شكل قلب، سيكون الخيار الأمثل الخاص بك عبارة عن الحب، ولا يشترط أن يكون باللون الاحمر  ولكن يكفي أن يكون بشكل القلب.

إذا كنت تبحث عن هدية مميزة أكثر، “كتاب الحب الأبجدي” سوف تكون فكرة عظيمة جداً، وهو كتيب تكتبيه بنفسك، وبه جميع الأسباب التي تحبينه عليها.



الفكرة الرابعة هى كتاب لذكرياتكم معًا، لا شىء سيكون أفضل من هذا، اجمعى فى دفتر بشكل مناسب الكثير من التذكارات الصغيرة والصور والكلمات التى تربطكما بذكرى معينة، سيكون لهذا الكتاب مكان خاص فى قلبه.
الهدية الخامسة هى عبارة عن رسالة على كوب، أو “مج”، تكتبينها بنفسك، اشترى “مج” أبيض تمامًا من إحدى المحلات، واكتبى رسائلك الخاصة والشخصية على كافة أنحاء الكوب، وارسلى له خطابًا غراميًا مختلفًا جدًا.

ويمكن ان تكون هدية عيد الحب ايضا مختلفة وهي قضاء يوم مميز في الفالنتين يمكن البحث لدى شركات السياحة او الفنادق عن عروض خاصة في ذلك اليوم.
– بالنسبة للبنات يمكنك شراء محفظة جلد ومعه حزام مميز او طقم ازرار للبدل .

– يمكنك شراء تيشيرت مميز لحبيبك في هذه المناسبة او اي قطعة ملابس مع طباعة عبارات تعبر عن المشاعر او طباعة صور لذكريات سعيد تجمعكم معا لتعطي خصوصية و للهدية و تظهر مدي الاهتمام.



بالطبع مع الهدايا ترفق كارت به بعض الكلمات الرقيقة .

لا تنسي ارسال بطاقات تهنة او ايميل او رسائل قصيرة للموبايل لمن تحب بمناسبة الاحتفال بعيد الحب للعام 2015 و يمكننا مساعدتك عبر اختيار واحدة من الرسائل المعدة مسبقا من الموضوع التالية :- رسائل sms بمناسبة عيد الحب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...