موعد مباراة قطر والاردن المباراة النهائية بكأس غرب اسيا 7-1-2014

وصل منتخبي الأردن وقطر إلى المباراة النهائية لبطولة غرب اسيا 2013-2014 ومن المقرر ان تلعب مباراة نهائي غرب اسيا في يوم 7 يناير 2014 والتي تستضيفه قطر وحضره تسعة فرق تابعة لاتحاد فرق غرب آسيا نوجح الأردن وقطر للتأهل الي المباراة النهائية للمنافسة على اللقب و “كأس غرب اسيا ” والحصول علي الميداليات الذهبية .

-الفائز في المباراة النهائية من “بطولة غرب آسيا” بين الأردن وقطر وسوف تحصل على 300 الف دولار بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 200 الف دولار، بينما صاحب المركز الثالث يحصل علي 100 الف دولار أمريكي.



وتقام المباراة النهائية على ملعب جاسم بن حمد ملعب نادي السد بين الأردن وقطر في نهائي غرب آسيا وحيث وصل فريق الأردن إلى النهائي بتصدر مجموعتها في مرحلة المجموعات بعد التعادل مع لبنان دون الأهداف ثم فاز فريق الأردن 2-1 علي الكويت وللوصول إلى نهائيات كأس غرب اسيا فاز على البحرين 1-0.

منتخب قطر تتصدر المجموعة بست نقاط من الفوز الأول على فلسطين الفوز 1-0 في المملكة العربية السعودية 3-1 أمام فريق غرب آسيا النهائية فوز قطر على الكويت 3-0 للتأهل للنهائي.

قنوات بث المباراة بين قطر والاردن في المباراة النهائية في بطولة كأس غرب اسيا



سيتم بث نهائي غرب آسيا بين قطر والأردن 07/01/2014

قناة الكأس

وقال بي ان سبورت الاولي



توقيت مباراة قطر والاردن المباراة النهائية بكأس غرب اسيا 7-1-2014

وسوف يكون تاريخ بداية المباراة الساعة 19:00 بتوقيت الأردن وقطر

08:00 بتوقيت الإمارات



مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول asd alkaa:

    شرح طريقة الطلب في الموقع! أبدأ تجارتك الناجحة بدون مخاطر عن طريق شركة #بيبي_سوق شاركنا بيع المنتجات المتوفرة في موقعنا و اصبح وسيط لنا و احصل على نسبة ارباح كبيرة تبدأ من ٣٠٠ درهم الى الاف الدراهم شهرياً ( على حسب اجتهادك ) و اذا اردت ايضاً البدأ في تجارتك الخاصة يمكننا مساعدتك في توفير جملة لأي منتج او تصميم منتجات خاصة بأفكارك نتواصل مع المصانع نيابةً عنك للتفاصيل تواصل معنا على الهاتف او الواتس اب : +971509693033 Instagram : @babbysouq Twitter : @babbysouq

  2. يقول cheap prom dresses under 50 dollars:

    Great Article! I’ve been searching for this tonight and would like to get an email or updates for this article. Communicate!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *