محاكمة محمد مرسي في قضية الهروب من السجن اليوم 28 يناير 2014 صور وفيديو و تفاصيل المحاكمة

بدأت اليوم اولي جلسات محاكمة محمد مرسي و قيادات جماعة الاخوان في قضية الهروب من سجن وادي النطرون في خلال ايام يناير 2011 ونقدم لكم تقريركامل عن جلسة المحاكمة اليوم بالفيديو و الصور و تفاصيل جلسة المحاكمة وما دار بين محمد مرسي و قاضي المحكمة اليوم.

الرئيس السابق محمد مرسى يصرخ وتعرف بالفيديو عن ما قاله القاضي له مفاجأة

اليوم في المحكمة قدم المتهمين بالهروب من السجون خلال الثورة يوم الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير، ومعهم “الرئيس محمد مرسى المعزول” في قفص الاتهام وقال للقاضي أنت مين, أنت تعرف أنا مين أنا الرئيس الشرعي للبلاد وكان يبدو علي الرئيس السابق محمد مرسى حالة من الغضب الشديد حيث تم تغيير القفص المعتاد الحديدي وتم وضع المتهمين في قفص زجاجي مانع للصوت، وظهر في فيديو مرسي يصرخ أمام قاضي المحكمة والجدير بالذكر أن الرئيس محمد مرسى كان تم عزله بواسطة الجيش المصري بعد الثورة بطلب من الشعب المصري في الثلاثين من حزيران/يونيو الماضي، وقد صنفت “جماعة الإخوان المسلمين المصرية “, كنتظيم إرهابي, والآن نرى الرئيس عزل “محمد مرسى” داخل القفص يصرخ امام القاضي.



محاكمة مرسي 300x157 محاكمة محمد مرسي في قضية الهروب من السجن اليوم 28 يناير 2014 صور وفيديو و تفاصيل المحاكمة
صور وفيديو محاكمة “محمد مرسى” يوم الثلاثاء 28 يناير 2014 YouTube وصراخة أمام القاضي

نرصد لك من خلال التقرير التالي صور وفيديو محاكمة “محمد مرسى” يوم الثلاثاء 28 يناير 2014 يوتيوب حيث قال  الدكتور محمد مرسى لقاضي المحكمة انت مين  وقام بالرد مستشار، قائلا: أنا رئيس “المحكمة الجنائية” في مصر .

خلال جلسه الرئيس السابق محمد مرسي اليوم واصل ثرثرته قائلا انا رئيس الجمهورية وموجود هنا من امبارح الساعه ،7 احنا فين هنا ؟ واللي بيحصل ده مهزله , واضاف مرسي ، سامعني صوتك انا مش سامع ،فقال القاضي، انت سامعني كويس اقعد يا مرسي ، فقال مرسي ، محكمه ايه دي اللي مش سامعها ولا سامعاني.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *