موقع قياس القدرات النتائج قياس نتائج القدرات العامة مركز قياس نتائج القدرات

نتائج قياس موقع القدرات قياس نتائج قياس نتائج القدرة الإجمالية لمركز نتائج قياس القدرات مع المركز الوطني للتقييم في التعليم العالي الأعمال مقاييس القدرة العامة للطلاب، مع مشاركة المراقبين في 2730 و 3811 في السيطرة على أكثر من 190 اختبار مركز للقدرات العامة في مدن ومناطق المملكة.

وقال المركز-في أمسية أمس البيان-تاريخ إعلان النتائج يوم الخميس، 15/03/1435 ه، بعد انتهاء مرحلة المراجعة (قياس)، وثم مركز الصادرات والدعاية عن طريق البريد. www.qiyas.sa.
مدير العلاقات العامة والاتصالات ووسائل الإعلام في القياس والتقييم راشد محمد بن إبراهيم قد تم إنشاء مراكز للاختبارات وتحقق استعداد، وتشكيل اللجان، وتطبيق المعايير، مع متابعة ورصد التكامل بين الخدمات والقدرات في معظم المراكز في مناطق المملكة ضمان انتظام التقدم المحرز في جو من التعليم.
وأوضح أن رشيد “قياس الوطنية” ويتلقى من خلال مركز الاتصال أثناء العمل 12 ساعة جميع الاستفسارات التي تواجه الطلاب أثناء الاختبار أو بعد.
بين الرشيد وتلقى الاستفسارات والملاحظات للمتقدمين من خلال مركز المكالمات على الرقم 4909090-011، ومقدمي الطلبات على رقم 920001170، وهكذا دواليك طوال ساعات 08 ص 12 صباحا وحتى 08 ص في المساء.
موقع قياس القدرات النتائج قياس نتائج القدرات العامة مركز قياس نتائج القدرات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...