فيلم Batman vs. Superman

عشاق أفلام الأبطال الخارقين مضطرين إلى الانتظار مدة 10 أشهر أخرى، بعد قرار شركة “وارنر بروس” بتأجيل موعد إطلاق فيلم “باتمان مقابل سوبرمان” حتى عام 2016.

فإنه كان من المتوقع أن يطرح الفيلم في تموز/يوليه عام 2015، ولكن تم تأجيل ذلك أن مخرج الفيلم زاك سنايدر وفريقه في انتظار فترة اطول لكي يتمكنون من فهم رؤيتهم للفيلم بالكامل، بسبب الطبيعة المعقدة للقصة.”



وقال “وارنر بروس” : “أننا نفهم أن هناك قائمة انتظار كبير لفيلم الأبطال الخارقين المقبل المخرج زاك سنايدر، ونحن متالون أيضا نرى ما لديه في لشخصيات سوبرمان وباتمان، الذين يجتمعون معا للمرة الأولى في تاريخهم”.

ومن المعروف أن الفيلم Batman vs. Superman هو تابع للجزء الأول من فيلم سوبرمان “الرجل من الصلب”، الذي كان من بطولة Cavill هنري وإيمي آدامز، ومع مشاركة راسل كرو.

ومن المقرر أن يشارك بن أفليك في الجزء الجديد في دور باتمان، الذي تلقي انتقادات قاسية حتى قبل أن يجسد الدور لذي قام به كريستيان بايل، خاصة مع فشل فيلمه السابق حول الأبطال الخارقين “Daredevil”.



وقال أفليك عن دورة في الفيلم Batman vs. Superman الذي سوف تعكس دور باتمان بطريقة مختلفة ومختلفة بالنسبة له الممثل كريستيان بيل والمخرج كريستوفر نولان في الأجزاء الثلاثة السابقة، حيث سيكون متقدم في السن واكثر حكمة بعد مكافحة الجريمة قبل عقد من الزمان، خلافا لسوبرمان الذين لا يكبر في السن لآنه غير ارضي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...