تفاصيل ال2850 شقة من وزارة الاسكان لمحدودي الدخل عبر صندوق دعم وضمان التمويل العقاري

وقال “وزير الإسكان” المهندس إبراهيم محلب، وأنه تمت الموافقة في علي دعم 2850 شقة أحجام وحدة من 57-63 متر في المدن الجديدة التي تخصص للمواطنين ذوي الدخل المنخفض بالتعاون مع صندوق دعم وضمان التمويل العقاري، مشيراً إلى أن الصندوق سوف تتولى توزيع هذه الوحدات وفقا للاختصاصات التي سوف تكون يعلنها الصندوق.

إعلان النتائج خلال مؤتمر مجلس الإدارة “هيئة المجتمعات العمرانية” أن توضع هذه الوحدات داخل 6102 وحدات جاهزة للتوزيع لذوي الدخل المنخفض من خلال “الصندوق العقاري”.



وأضاف أن أنه تمت الموافقة على العقد مع شركة التعمير للصيانة، والتأمين، والمملوكة من قبل الإسكان ومصرف التنمية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمدة سنة واحدة بدلاً من ثلاث سنوات، جديد، مشيراً إلى أنه من المقرر ان تقوم هذه الشركة التي تعاقدت معها نهاية العمل في كانون الأول/ديسمبر.

وأشار أن الشركة قد تقدمت بطلب تمديد العقد لمدة 3 سنوات، ولكن تم تخفيض مدة تقييم أداء الشركة، قائلا أن الشفافية عنصرا رئيسيا في التعامل مع جميع المستثمرين والشركات.

وأوضح أن لديه للموافقة على نقل أصول مخبز على مساحة خمسة آلاف متر مربع من وزارة الدفاع من أجل تشغيله، تؤكد أن تبعية القوات المسلحة سوف تضمن أن تشغيله بكفاءة وفي أقرب وقت ممكن.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *