نتائج كلية الشرطة عبر الموقع الخاص بأكاديمية الشرطة علي الانترنت 2020

نتيجة اختبارات القبول والانضمام إلى أكاديمية وكلية الشرطة الضباط المتخصصين ونتائج كلية الشرطة عبر الموقع الخاص بأكاديمية الشرطة علي الانترنت http://academy.moiegypt.gov.eg/show_result/search.aspx

للأول مرة شملت نتائج الكلية وأكاديمية الشرطة في 2020 مجموعة من طلبه أبناء محافظة سيناء والذين لم توافق عليها  طول السنوات السابقة في كلية الشرطة. كما لاحظنا بشروط القبول والتسجيل من خلال هذه المادة، الشروط والإجراءات لضباط الشرطة و “انضم إلى أعضاء هيئة التدريس” الذين يتخصصون في عام 2020 .



صدقت بوزارة الداخلية المصرية عن نتائج امتحانات أكاديمية الشرطة لعام 2020 تم ترشيح عدد من الطلاب 1530 الذين إجراء الاختبارات للقبول في أكاديمية الشرطة، وأن جميع الطلبة الذين تقدموا بطلبات لأداء الاختبار للطلاب مع دبلوم مدرسة الثانوية أو مدرسة ثانوية تقبل دبلوم الأزهر كانت الطلاب أية وفقا لمتطلبات كلية الشرطة وغالبية أولئك الذين لقد مرت الامتحانات بنجاح في أكاديمية الشرطة نتيجة لأصحاب المجموع الأعلى في المدرسة الثانوية.

الطلاب الذين قبلوا في نتيجة لتحرك أكاديمية الشرطة إلى أكاديمية الشرطة حيث أنها ستبدأ لاستكمال أوراقهم، المقرر أن يكون اجتماع للطلاب مع قادة السرايا وتلقى الأوامر والشروط التي من المقرر أن تكون مدة ماكرثم وعملهم في قوة الشرطة سوف تكون عملية الدراسة في وقت لاحق.

يمكنك الحصول على نتائج امتحانات أكاديمية الشرطة كلية في عام 2020 من خلال الارتباط ومسؤول وزارة الداخلية من خلال هذا الرابط نتائج اختبارات للقبول في أكاديمية الشرطة حيث يمكنك مشاهدة النتيجة عن طريق “بطاقة الرقم القومي”.



http://academy.moiegypt.gov.eg/show_result/search.aspx


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...