موعد عرض الموسم الثاني من برنامج احلي صوت The Voice علي قنوات mbc 2013

الموعد النهائي لعرض برنامج احلي صوت The Voice علي قنوات ام بي سي في المويم الثاني من البرنامج ديسمبر 2013 مع تفاصيل برنامج  The Voice.

بعد أن كان من المقرر أن يبدأ في 19 كانون الأول/ديسمبر، تاريخ البدء قد تم تأجيل برنامج المواهب احلي صوت الي يوم السبت المقبل كانون الأول/ديسمبر 28th.

تأجيل بدء الموسم الثاني من برنامج احلي صوت The Voice، وعلى الرغم من حقيقة أن الفنان صابر قد أعلن في وقت سابق بدء البرنامج في 19 كانون الأول/ديسمبر، عبر حساتب علي فيسبوك  الا انه رسميا تأجل حتى 28 كانون الأول/ديسمبر.



من ناحية أخرى، نفي الشائعات حول اللجنة الرباعية بسبب حادث مروري، وطمأن جمهوره وانهم جميعا في صحة جيدة.

برنامج احلي صوت The Voice 300x300 موعد عرض الموسم الثاني من برنامج احلي صوت The Voice علي قنوات mbc 2013

فمن المعروف جيدا أن برنامج “احلي صوت” حظي علي  إعجاب الكثير من المشاهدين في موسمه الأول، الذي بدأ في أيلول/سبتمبر العام الماضي، ولكن المجموعة قناة “أم بي سي” شهدت تأخير إطلاقها هذا العام حتى نهاية البرنامج “عب غوت تالنت”، تبدأ الاستعدادات بعد انتهاء “The Voice” للموسم الثالث من برنامج “عرب ايدول”.



وبدأ تصوير الحلقات الأولى من برنامج “احلي صوت” يوم السبت 7 أيلول/سبتمبر بمشاركة جميع أعضاء هيئة التحكيم التي شاركت في الموسم والاول مع مقدم البرنامج محمد كريم، الذي انتهى من اختيار جميع فريق المواهب المشاركة في البرنامج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...