مسلسل دهشة 2014

مسلسل دهشة الذي يلعب بطولته الفنان يحيي الفخرامي ومنتظر عرضه في رمضان 2014 اليكم تقرير شامل عن مسلسل دهشة للتعرف علي ابطال و قصة وفريق عمل المسلسل و متي موعد عرضه في القنوات الفضائية المختلفة و فيديو اعلان و اغنية تتر المقدمة و النهاية و كلمات تترات مسلسل دهشة كاملة في التقرير التالي.

وبدأ يحيى الفخراني الفنان العظيم اول مشاهد تصوير الأحداث لمسلسله الجديد الجديدة “دهشة” الذي من المتتظر ان يعرض لأول مره في شهر رمضان في عام 2014.

بيان صادر عن المكتب الإعلامي اعلن أن التصوير بدأ اليوم الأربعاء في منطقة قرية المنصورية، ويستمر التصوير لمدة ثلاثة أسابيع، التي ستكون لبناء للديكور السلسلة الرئيسية للقرية في مسلسل “دهشة”، والتي يتم استخدامها حاليا في منطقة الصحراء.
ابطال مسلسل دهشة

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم بينهم فتحي عبد الوهاب، ويسري اللوزي، وياسر جلال ومحمود الجندي حنان مداوع مع والفنان الأردني ياسر المصري، سعيد طرابيك، عايدة رياض، عايدة عبد العزيز، ومحمد أحمدي، سامح سعيد، أحمد فتوح، وضيوف الشرف الفنان محمد وفيق.
قصة مسلسل دهشة

مسلسل دهشة الدراما تدور حول رجل الذي يوزع ثروته على بناته الثلاث، وهو على قيد الحياة، ولكن بناته الثلاث التخلي عنه بعد حصولهم علي ثرواتهم، ويأتي في شكل الأحداث الدرامية في المشوقة، تلامس الروح البشرية للطمع والجحود من الابناء.

مسلسل دهشة كتبها عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج منافسيه اثنين للإنتاج الإعلامي “صّباح إخوان”، وشركة “إيجل” فيلم.

وانتهى أيضا الشاعر الكبير عبد أبنودي الرحمن لكتابة القصائد والرباعيات التي تتخلل الأحداث الدرامية للمسلسل، دون أن يحدد إذا كانت ستقدم في حالة منفصلة او داخل الاحداث الدرامية ولم يتحدد من سوف يغني التترات الي الان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...