مسلسل أنا عشقت 2014



مسلسل أنا عشقت تعرف علي ابطال و قصة المسلسل مع تفاصيل عن رحلة صناعة مسلسل أنا عشقت وصورة افيش المسلسل مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في القوات الفضائية.

السيناريست هشام هلال قال ان رحمه حسن  ونجلاء بدر والفنان انضمتا إلى مسلسل  “أنا عشقت” الذي بلعب بطولته الفنان “أمير كرارة” القصة مقتبصة من الرواية بنفس اسم للكاتب محمد المنسي قنديل وإخراج مريم الأحمدي.




ابطال مسلسل أنا عشقت

وقال “هشام هلال” أن كل من الفنان أحمد زاهر وإدوارد ونهر طارق قد وقعوا  عقد المسلسل، الذي هو حاليا قيد البحث اللعب حاليا نجمة تقوم بدور بطولة أمام “أمير كرارة” بعد اعتذار إيمان العاصي في الآونة الأخيرة، وقد تم ترشيح اكتر من فنانة للبطولة ستعلن خلال الأسبوع القادم.

قصة مسلسل أنا عشقت

مسلسل أنا عشقت يحدث في سياق اجتماعي خارج السياسة ومشاكلها، ويتعرض لنماذج إنسانية مختلفة، ويقدم “الأمير كرارة” من خلال الأحداث شخصية مهندس يمر بالعديد من المراحل في حياته تؤثر على شخصيته، وأن هذا المسلسل لن تخلو من قصص الحب، الذي هو ضرورة درامية.




أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>