مسرحية رئيس جمهورية نفسه

مسرحية رئيس جمهورية نفسه تعرف علي ابطال و قصة المسرحية مع تفاصيل عن رحلة صناعة مسرحية رئيس جمهورية نفسه و صورة افيش المسرحية مع الاعلان الدعائي الرسمي لها و اخيرا موعد عرضها في دور العرض.

دنيا عبد العزيز قالت انها الان تستعد لمرحلة ما مع الفنان محمد رمضان لبطولة مسرحيته الجديدة، “مسرحية رئيس جمهورية نفسه” حيث انها بدأت العمل حاليا علي البروفات المسرحية على المسرح استعدادا للبدء بعرضها علي مسرح الجمهورية مع بداية العام الجديد.

قالت دنيا أنها وافقت على الانضمام إلى المسرحية بعد أن أعجبت بالنص، مشيراً إلى أن الوقت الحالي يشهد عودة عدد من الفنانين إلى المسرح مرة أخرى، مؤكدا من ناحية أخرى أنهم لم يتحرك بعيداً عن ذلك كثيرا، وهذا العمل المسرحي الأخير لها  تم قبل عامين.



مسرحية رئيس جمهورية نفسه بطولة محمد رمضان ورباب طارق، وعلى عبد الرحيم ونرمين كمال محمود حافظ، مأخوذة من نص “الدخان” لمايكل الروماني، محمود سامي، والموسيقى، وألحان كريم عرفة، واستعراضات محمد ضياء وإخراج سامح بسيونى.

أعلن الفنان محمد رمضان لمعجبيه وجمهورة من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك حول أسباب تغيير مكان عرض مسرحية رئيس جمهورية نفسه من مسرح ميامي وسط المدينة لمسرح الجمهورية عابدين، حيث عاد أسباب نغير مكان للعديد من الأشياء وفقا لما هو مكتوب عبر موقعة التشكش حساب فيس بوك

“تم تغيير وضع عرضا مسرحية رئيس جمهورية نفسه الي مسرح الجمهورية في عابدين للاسباب التالية



1-بما يتناسب مع إمكانيات المسرح عرض القضية
2-أكبر عدد من الكراسي من مسرح ميامي
3-إمكانية وقوف السيارات العامة متوفرة
4-اسم المسرح فيه جزء من اسم المسرحية

مسرحية رئيس جمهورية نفسه  بطولة “محمد رمضان، شمس، أمل رزق، ورباب طارق، حافظ محمود وحسام فياض، هشام عطوة وعددا من أعضاء المسرح الحديثة وتنتجها مسرح بيت الفن مسرح الدولة.

صورة افيش مسرحية رئيس جمهورية نفسه

رئيس جمهورية نفسة 300x125 مسرحية رئيس جمهورية نفسه



مسرحية رئيس جمهورية نفسه 300x272 مسرحية رئيس جمهورية نفسه


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...