فيلم Transcendence

فيلم Transcendence تعرف علي ابطال و قصة الفيلم مع تفاصيل عن رحلة صناعة فيلم Transcendence و صورة افيش الفيلم مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في السينمات.

أصدرت الشركة “وارنر براذرز” عرض سينمائية الدعاية الرسمية فيلمها الجديد Transcendence الذي هو من بطولة جوني ديب.

الفيلم هو أول عمل للمخرج والي يستر، المصور الذي قد عملت مع المخرج كريستوفر نولان في معظم أعماله، وفاز علي جائزة أوسكار لأفضل صورة لفيلم في عام 2010.

قصة فيلم Transcendence

فيلم Transcendence يدور في قصة تجارب حول الذكاء الاصطناعي، واحتمال أن تحتوي على المشاعر البشرية، قبل أن يتعرض لمحاولة اغتيال من الأفكار المضادة، يصبح نفسه هو عرضه للتجارب العلمية.
حيث ان جوني ديب بطل العمل يجسد شخصية عالم عبقري شخصية تم اغتياله، قبل أن يمكن أن يكون لحفظ دماغه ووضعه داخل جهاز عملاق الذي يمكن أن يجسد و ينتج القدرات الصناعية بذكاء للتأمل الذاتي.

ابطال فيلم Transcendence

مخرج الفيلم هو مدير التصوير لثلاثية فارس الظلام، إخراج كريستوفر نولان الذي يقف على إنتاج الفيلم، شارك في بطولة جنبا إلى جنب مع جوني ديب وبول بيتاني، مورغان فريمان ريبيكا هول و الفيلم هو التجربة الاخراجية الأولى للمخرج.

يستر قد طرح خلال الأيام الماضية 3 مقدمات الدعاية “تيسير” قصيرة، واحدة منها تحمل صوت شخصية يؤديه جوني ديب في الفيلم، وهو يتحدث عن آفاق النمو في التكنولوجيا.

ومن المقرر أن يقدم العمل Transcendence في دور السينما في 18 أبريل 2014

شاهد فيلم Transcendence


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...