فيلم American Hustle



فيلم American Hustle تعرف علي ابطال و قصة الفيلم مع تفاصيل عن رحلة صناعة فيلم American Hustle و صورة افيش الفيلم مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في السينمات.

لن تكون وزن كريسان بيل الزائد و كرشه الكبير فقط سبب مساهدة محبيه لفيلم American Hustle “لزحام الأمريكي”، بعد أن كشفت الممثلة إيمي آدامز عن قبلتها للممثلة جنيفر لورانس في الفيلم وكيف كانت متوترة أثناء التصوير، لدرجة أن لورانس دخلت في مجة ضحك بعد انتهاء تصوير المشهد.




إيمي آدامز قالت عن مشهد قبلتها لجينيفر لورانس: “أنه كان مضحكا لأنه بعد تصوير المشهد للمرة الأولى، انتهىت وفمي ملطخ أحمر الشفاه حيثان شفايف لورانس كبيرة جدا”.
هذه الفكرة اتت قبل تصوير المشهد الذي شعرت أمي أنه يعزز الطابع السلطوي لشخصية لورانس في احداث الفيلم، وعندما قلت للمخرج بفكرة القبلة قام بدوره بأخبار لورانس حول هذا الموضوع، التي أعربت عن دهشتها في بداية طلبه.

وقالت إيمي هذا الاتجاه لم يكن بغرض العاطفة، ولكنها كانت قبلة سامة تهدف إلى إثبات أن لورانس هي المسيطرة على مقاليد الامور في السياق الدرامي، كما قالت، “لم تكن قبله عاطفية، ولكنها سامة، لدرجة أنني فعلتها من جون ان ابادلها القبلة وكان لايوجد لدي رد فعل”.

أما بالنسبة لتعري إيمي آدامز في الفيلم، وأكدت أن ذلك القرار الذي اتخذ في اللحظة الأخيرة وانه كان فكرة المخرج ديفيد راسل.

فيلم American Hustle يشهد عودة نفس فريق عمل فيلم “Silver Linings Playbook” برادلي كوبر وجنيفر لورانس، يقودها المخرج ديفيد راسل، بالإضافة إلى الانضمام كريستيان بايل وإيمي آدامز وجيريمي رينر للفيلم.

قصة فيلم American Hustle

الفيلم تدور قصتة حول فضيحة كشفت عنها تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالي على التجارة في السلع المسروقة والذي كان عضوا في مجلس الشيوخ وبعض الشخصيات السياسية البارزة متورضين فيه، بعد مساعدة الرجلين إلى مكتب التحقيقات الفدرالي المحتالين للقبض على الجناة.

كريستيان بال يقوم بدور عضو مجلس الشيوخ من حي برونكس في نيويورك، وادامز تلعب دور امرأة لعوب والماكرة فيكسن، بينما رينر يلعب دور البرلماني السياسي، الذي لديه قلب كبير.
 فيلم American Hustle
بيل كالمعتاد كانمتقنا في اداء دوره خاصة بعد زيادة وزنه 22 كيلوغرام لكي يبدو بكرش و رأس من دون شعر.

فيلم American Hustle من المقرر أن تطلق في نيويورك ولوس أنجليس في 13 كانون الأول/ديسمبر، توضع في بقية الولايات المتحدة في 20 كانون الأول/ديسمبر.

فيديو اعلان فيلم American Hustle

0 فيلم American Hustle



1 Response

  1. designer evening dresses قال:

    Thanks a lot for sharing this with all folks you actually recognise what you are speaking about! Bookmarked. Please additionally consult with my website =. We may have a link alternate contract among us!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>