فيلم وجهة نفر 2014

فيلم وجهة نفر 2014 فيلم كلاكيت سابقا تعرف علي ابطال و قصة الفيلم مع تفاصيل عن رحلة صناعة فيلم وجهة نفر و صورة افيش الفيلم مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعدعرضه في السينمات.

المنتج مالك علم الدين اللبناني استطاع شراء حقوق انتاج فيلم وجهة نفر الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل، وعلا غانم، الذي توقف بعض الوقت بسبب الأزمات المالية التي يواجهها المنتج الاول للفيلم والتي منعتهم من استكمال تصوير الفيلم، من المقرر أن يتم الانتهاء من إنتاج الفيلم الان المنتج علم الدين.

الفيلم هو أول إنتاج لرجل الأعمال اللبناني في مصر، وقرر استكمال تصوير مشاهد العمل في يوم الأربعاء، 17 كانون الأول/ديسمبر في مراحلة الحالية داخل الاستوديو مصر بعد أن كانت أكملت تصوير تقريبا ما يقرب من 60 في المائة من الأحداث التي وقعت بين تشرين الأول/أكتوبر وفي الشوارع و داخل استوديو مصر.



فيلم “زجهة نفر” كان اسمه كلاكيت سابقا، وشارك في بطولة راندا البحيري، ونضال نجم، وأحمد فؤاد سليم، والفيلم قصة وإخراج بيتر ميمي، والسيناريو والحوار محمد علام، وتعيين في إطار “الكوميديا الاجتماعية إنسانية”، حول الناس الذين يعملون  في المهن المهمشة من المجتمع، بما في ذلك عامل الكلاكيت في السينما.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...