فيديو فريق سما السوري في عرب غوت تالنت الحلقة الاخيرة من الموسم الثالث 7-12-2013 اداء فريق sima حلقة ARABS GOT TALENT الاخيرة

في الحلقة الاخيرة من عرب جت تالنت اليوم ادي فريق سما السوري اداء مبهر بالرقص الجماعي للتنافس ضمن 12 متسابق علي لقاء المويم الثالث من ARABS GOT TALENT اليوم كما نشاهد اداءهم بالفيديو.

في الفيديو التالي منيوتيوب يمكنك ان تشاهد اداء فريق سما الذي قدم رقص جماعي يعبر عن التنافس علي السلطة في الدول العربية حيث ان الحميع يتقاتلون علي الحصول علي الرسي في النهاية بغض النظر عن الخسائر التي تعود علي البلد من جراء صراعاتهم و قد ابدت لجنة التحكيم اعجابها باداء فريق سما في الحلقة الاخيرة من الموسم الثالث في عرب غوت تالنت اليوم 7 ديسمبر 2013.

ويتنافس فريق سما SIMA علي اللقب الثالث في ARABS GOT TALENT  حيث يضم الحلقة الاخيرة اليوم 12 متسابق منهم فريق سما وكل المتنافسين يقدمون افضل ما عندهم من اجل الحصول علي اعلي نسبة تصويت من الجماهير حول الدول العربية ليكونون نجوم العرب و افضل موهبة في عام 2013.



فيديو فريق سما السوري في عرب غوت تالنت الحلقة الاخيرة من الموسم الثالث 7-12-2013 اداء فريق sima حلقة ARABS GOT TALENT الاخيرة يويتيوب اليوم

http://www.youtube.com/watch?v=NqWqDRVG7Eg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...