الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

فواتير التليفون المنزلي من الاتصالات المصرية 2017 عبر رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

الاستعلام عن فواتير المصرية للاتصالات فواتير الهاتف الارضي للاتصالات السلكية واللاسلكية المنزلية و للشركات المصرية في عام 2017، حيث أنه يتم تحصيل الاشتراكات من 4 مرات في سنة، والشركة حريصة على تطوير نفسها في ضوء استمرار المنافسة مع مشغلي شبكات الهاتف النقال المصرية ممثلة في “شركة فودافون” موبينيل اتصالات، أيضا حريصة على تقديم العديد من العروض والخصومات.

فاتورة الهاتف الأرض في المنزل في عام 2017 , فواتير الهاتف المنزلية من الاتصالات المصرية 2017



من بين أشهر الخصومات القائمة في الوقت الحاضر هو لعرض 50 جنيه، وتشمل امتلاك مقابلة خط هاتف منزلي مع 50 جنيه زائد حتى 3 أشهر إضافة إلى أن 50 دقيقة داخل المحافظات مجاناً كل شهر، والدعاية بشكل مستمر للزبائن خط المنزل، والتجارية، ويمكن عزيزي تكريم ضيف من تعلم المزيد من الأخبار بدعوة هذا العدد 111.
مساعدة في الاستعلام للحصول على المعلومات، والموعد النهائي دفع الفاتورة فواتير الهاتف وتقدمها الشركة المصرية للاتصالات في أي تهمة لعملائها. تابعونا دائماً من خلال سلسلة من المقالات والإدخالات، التي نقدمها لكم من خلال فريق العمل قريبا، كما أننا حريصون على توفير جميع الخدمات التي تهم المواطنين في حياتهم اليومية. حيث أننا حريصون على التيسير والتبسيط لجميع المواطنين، بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمساعدات الخالصة.
رابط الاستعلام عن فواتير التليفون المنزلي من الاتصالات المصرية 2017 عبر رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2017
http://billing.te.eg/TEService/(S(awb0itreyx3wikgpswyc0pxo))/Arabic/Customer_Bill_Inquiry.aspx


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...