صورة والد و والدة خالد الصاوي اثناء احتفاله بعيد ميلاد والده ال77

صورة ابو و ام الفنان خالد الصاوي في خلال احتفال الصاوي بعيد ميلاد والدة ال77 في منزل الاسرة والصورة التي تجمع خالد الصوي مع ابيه وامه من حساب خالد الشخصر علي فيسبوك.

النجم خالد الصاوي احتفل بعيد ميلاد والده ال 77 في منزل العائلة بحضور والدته، حيث نشر الصاوي على حسابه الشخصي على فيسبوك صورة تجمعه مع والده ووالدته اثناء احتفاله بعيد ميلاد الأب، وكتب العبارة على المجموعة من الصور انه  فخور بوالده ووالدته.

“عيد ميلاد سعيد يا أبي الحبيب 77 عاما جُلُّها كفاح والتزام بالشيء الوحيد الذي لا يريد أحد أن يلتزم به.. القانون!..فخور بك، بعصاميتك، بما بنيته أنت وأمي العظيمة من بيت شيد على الدفء والعطاء والمصارحة والالتزام المتبادل،.. أبي.. أمي.. أختي والآن زوجتي وما حولنا من أفرع العائلات الوارفة صديقي الشاب الصغير.. اوعى تغلط غلطتنا لما كنا شباب وطايحين ومغلبين أهالينا، من اول سن اربعين حتضرب نفسك باللامؤاخذة لحد سن خمسين.. أخوك الكبير يعني.

فإنه من الجدير بالذكر أن خالد الصاوي يعمل حاليا على التحضير لمسلسل “تفاحة آدم” تأليف محمد حناوي وإخراج “محمد جمال محمد العدل” وإنتاج جمال العدل، والعرض المتوقع في موسم رمضان لعام 2014.

شاهد

صورة والد و والدة خالد الصاوي اثناء احتفاله بعيد ميلاد والده ال77
النجم خالد الصاوى يحتفل بعيد ميلاد والده فى حضور والدته 300x224 صورة والد و والدة خالد الصاوي اثناء احتفاله بعيد ميلاد والده ال77


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...