جدول مباريات الدوري الاوروبي 2014 دور ال32

نتيجة قرعة الدوري الاوروبي و مباريات الدوري الاوروبي موسم 2014 في مباريات الدور ال32 16 مباراة قوية بين الاندية الخارجة من دوري ابطال اوروبا و اندية اخري متقدمة علي قائمة الدوريات الاوروبية المختلفة.

الجدول لبطولة الدوري الاوروبي 2014، ونتائج قرعة “الدوري الأوروبي” والمباريات “الدوري الأوروبي” لكرة القدم نقدم لكم في القسم الرياضي لكل زوار موقعنا، وقد أجرينا قرعة يوم الاثنين 16 ديسمبر 2013 في المقر الرئيسي “اتحاد الأوروبي لكرة القدم ” الجولة 32 “الدوري الأوروبي” لكرة القدم في عام 2013/2014.

وكان يوم الاثنين الإعلان عن نتائج القرعة للجولة 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم بعد أن أعلن أن نتائج القرعة “دوري إبطال أوروبا” من 2013 إلى 2014، حيث عرفت مشاركة رسم من 32 فريقا، بما في ذلك ثمانية فرق من أعلى ثلاثة في مرحلة المجموعات من “دوري إبطال أوروبا”، وكذلك إلى الفرق الأخرى 24 المؤهلة مباشرة إلى دور ال 32 “الدوري الأوروبي”.



فورتينا فرق وأزل حيث يلعب صلاح أحمد أسويزارا والإسبانية فريق فالنسيا فريق أياكس ونادي بورتو الرتاجالا ويوفنتوس وريال بيتيس وتوتنهام وروبن كزل الروسي أحد أبرز الفرق المشاركة في الجولة ال 32 الدوري الأوروبي.

جولة 32 مباريات “الدوري الاوروبي” تبدأ في يوم 20 فبراير 2014 مع مباريات الذهاب اما الاياب تجري المباريات في 27 فبراير 2014.

فالنسيا الإسباني
دينامو كييف الأوكراني
رازجراد البلغاري
لاتسيو الإيطالي
سالزبورج النمساوي أياكس الهولندي
روبين كازان الروسي ريال بيتيس الإسباني
فيورنتينا الإيطالي إيسبرج الدنماركي
إنتراخت فرانكفورت الألماني بورتو البرتغالي
جينك البلجيكي أنجي الروسي
إشبيلية الإسباني ماريبور السلوفيني
ليون الفرنسي أوديسا الأوكراني
طرابزون سبور التركي يوفنتوس الإيطالي
توتنهام الإنجليزي نبرو الأوكراني
ألكمار الهولندي سلوفان التشيكي
نابولي الإيطالي سوانزي الإنجليزي
بنفيكا البرتغالي باوك اليوناني
شاختار الأوكراني بلزن التشيكي
بازل السويسري ماكابي الكيان الصهيوني



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *