جدول امتحانات الترم الثاني المنيا الابتدائية و الاعدادية النقل والشهادات 2014

السيد محافظ المنيا اعلن مواعيد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول في عام 2014 بعد انتهاء التعديل ووفق الموعد النهائي قد تم تحديد الإجازات بمناسبة العطلة والاستفتاء الذي يتوسط جداول الاختبارات. المدير العام للتربية في محافظة المنيا من الاختبارات ومن المقرر أن يكون تعطل اامتحانات في الترم الثاني في المنيا يوما 1,6,7,8,19 من كانون الثاني/يناير، وفي ايام الاعياد للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد ، وفي 13 كانون الثاني/يناير في ذكرى ولادة النبي محمد، 14 و 15.16 للاقتراع الاستفتاء على الدستور والإعداد للجنة الانتخابات والتصحيح.

مواعيد وجدول امتحانات الترم الثاني المنيا الابتدائية و الاعدادية النقل والشهادات 2014



وأشار أن هو بدء الاختبارات الموعد النهائي لطلاب المرحلة الابتدائية الصف الثاني والثالث الابتدائي يوم 29 كانون الأول/ديسمبر وينتهي في 30 كانون الأول/ديسمبر، وحول المرحلة الابتدائية الصف الرابع والخامس هو الشروع في 31 كانون الأول/ديسمبر ومن المستشفى في 4 كانون الثاني/يناير، واختبارات شهادة التعليم الابتدائي في غضون أيام من 5 إلى 12 يناير الجاري.
أما بالنسبة للمدارس المتوسطة أو رياضي في كلا الاختبارين يصل إلى الصفوف الأولى والثانية في المتوسط في غضون أيام من 29 كانون الأول/ديسمبر إلى 4 كانون الثاني/يناير، بينما الصف الثالث اختتمت الإعدادية الاختبار في اليومين الماضيين من 18 إلى 23 يناير.
في اختبارات الثانوية هي بين النقل في غضون أيام من 29 كانون الأول/ديسمبر إلى 12 كانون الثاني/يناير وفي الاختبارات التقنية الثانوية يتم النقل في غضون أيام من 29 كانون الأول/ديسمبر إلى 23 يناير الجاري. في مدارس التعليم الخاص اختبارات الصم وضعاف السمع في اليومين الماضيين من 29 كانون الأول/ديسمبر إلى 11 كانون الثاني/يناير تتم “المدارس في” الاختبارات البصرية في غضون بضعة أيام من 29 كانون الأول/ديسمبر إلى 22 كانون الثاني/يناير


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...