توقيت مباراة الرجاء وبايرن ميونخ نهائي كأس العالم للاندية السبت 21-12-2013

مواجهة بايرن ميونيخ ورجا مساء يوم السبت 21 ديسمبر 2013 في “نهائي كأس العالم” علي ملعب نادي المغرب مدينة مراكش يستضيف المباراة النهائية بين بايرن ميونيخ والرجاء البيضاوي في المغرب الآن، بعد أن يفوز فريق تحقيق القارات إبطال الأندية لم يسبق لها مثيل للحصول علي الذهب حيث وصل الرجاء الى نهائي “كأس العالم للاندية” ، وسابقة تاريخية كفريق عربي في أول وصول إلى “النهائي العالمي” لبطولة كأس العالم للاندية.

الرجاء يجتمع مع بايرن ميونيخ غدا السبت 21 ديسمبر 2013 في مراكش الرجاء مقابلة وبايرن ميونيخ في المباراة النهائية “كأس العالم للأندية” اليوم في المغرب في عام 2013، وثم إعلان الفريق الفائز على “الكأس الذهبية” الرجاء المغربي ممثل البلد المضيف “كأس العالم” كان السبب للفرح والسعادة الساحقة من الوصول إلى اللعبة النهائي ليس فقط لمحبي المغرب لكن جميع الجماهير العربية من الخليج العربي إلى الإنجازات التي حققها سعيد المحيط الرجاء.



%name توقيت مباراة الرجاء وبايرن ميونخ نهائي كأس العالم للاندية السبت 21 12 2013

الرجاء بدأ “كأس العالم للأندية” في عام 2013 في المغرب سيلتقي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل وفاز 2-1، في الدور ربع النهائي الفوز فاز علي “مونتيري المكسيكية” الرجاء 2-1 في المباراة النهائية أمام الرجاء حقق الفوز علي أتلتيكو مينيرو على برازيلي كبيرة 3-1 تصل إلى المباراة النهائية الرجاء منافسه اليوم هو بايرن ميونيخ، وبطل الألمانية عام 2013 في دوري إبطال أوروبا وفاز بايرن ميونيخ في المباراة قبل النهائي في “الصين قوانغتشو” 3-0 للوصول إلى المباراة النهائية .

المباراة النهائي  مباراة الرجاء وبايرن ميونخ نهائي كأس العالم للاندية في السبت 21 ديسمبر 2013 في “مراكش استاد المدينة” وسوف تكون متبوعة بالحفل الختام وتسليم الميداليات النهائي وبطل العالم للاندية.



الرجاء ممثل البلد المضيف لبطولة المغرب بلغت المباراة النهائية “كأس العالم للأندية” في عام 2013 بعد الإنجازات العظيمة والنصر جدارة وأداء غرامة في ثلاث مباريات حيث فاز الترجي علي أوكلاند 2-1  ثم فاز علي “مونتيري المكسيك” 2-1، وثم تمكنت من فضلك في المباراة قبل النهائية الفوز علي أتلتيكو مينيرو من البرازيل 3-1.

%name توقيت مباراة الرجاء وبايرن ميونخ نهائي كأس العالم للاندية السبت 21 12 2013

بايرن ميونيخ وممثل قارة أوروبا بعد الفوز “دوري إبطال أوروبا” الألمانية وصلت إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العالم للأندية في المغرب بعد فوزه في “قوانغتشو الصين” في المباراة قبل النهائي بنتيجة 3-0.



قنوات بث الاجتماع

الجزيرة الرياضية + 5

الجزيرة الرياضية HD4



القناة الأولي المغربية الارضية

تاريخ اللعبة, توقيت مباراة الرجاء وبايرن ميونخ نهائي كأس العالم للاندية السبت 21-12-2013

وسوف يكون تاريخ بداية المباراة الساعة 7:30 مساء بتوقيت المغرب ولندن

الساعة 9.30 بتوقيت مصر



المملكة العربية السعودية 10:30 م

الساعة 11.30 بتوقيت جرينتش الإمارات




مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *