توقف برنامج جملة مفيدة تقديم مني الشاذلي علي قناة ام بي سي مصر بشكل نهائي

توقف عرض برنامج جملة مفيدة علي قناة ام بي سي مصر بصورة نهائية بسبب خلافات بين مني الشاذلي ومدير القناة تعرف علي التفاصيل في التقرير التالي.

المشاهد لن يكون قادر على متابعة برنامج “جملة مفيدة” على قناة “أم بي سي مصر”، في وقت عرضه اليوم ولا في اي يوم قادم حيث ان مني الشاذلي قررت ايقاف البرنامج و ترك قناة ام بي سي مصر بصورة نهائية .

علم من المصدر داخل قناة أم بي سي مصر أن مني الشاذلي قررت ترك القناة بعد خلافات بينهما والمدير العام للقناة محمد عبد الخالق، و ولذلك لن تظهر في حلقة اليوم وسوف تغادر القناة.

وأكد المصدر أن الفريق العمل لبرنامج “جملة مفيدة” لن يتم الاستغناء عنه ولن يترك القناة، وسيتم توزيعه على بقية البرامج في القناة.

يذكر ان شريف عامر انضم إلى قناة “أم بي سي في مصر” مؤخرا يقدم برنامجا يوميا من السابعة إلى التاسعة اعتبارا من بداية عام 2014، وأكد عامر أن البرنامج “جملة مفيدة” ليس برنامجا رئيسيا في القناة وان برنامجه لن يكون برنامج اساسي ايضا.

برنامج “جملة مفيدة” كان يظهر من السبت إلى مساء الأربعاء التاسعة مساء القاهرة، وتم نقله إلى القناة في أيلول/سبتمبر 2012، وكانت الأنباء ترددت منذ انتقالها أن شرط الجزاء يصل في الاتفاق المبرم بينهما إلى مليون دولار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...