اسباب استبعاد الفريق السيسي من قائمة مجلة التايم لشخصية العام 2013 time

اليكم قائمة ال10 شخصيات القائمة النهائية لمجلة التايم الامريكية لشخصية العام 2013 واسباب استبعاد كل من الفريق اول عبد الفتاح السيسي و اردوغان من القائمة النهائية لشخصية العامل لمجلة time.

تصدرت الترشيحات المغنية الأميركية مايلي سايروس للقائمة النهائي لشخصية العام في مجلة “تايم” من “شخصية العام”، الذي سيكشف عن الفائز في كشف النقاب عنها في عدد المجلة في 11 كانون الأول/ديسمبر.

وشملت الترشيحات للاستفتاء النهائي “قائمة مجلة تايم لشخصية العام” : الرئيس السوري بشار الأسد، جيف بيزوس، “مؤسس موقع امازون،” تيد كروز “عضو مجلس الشيوخ عن ولاية تكساس،” المغنية “مايلي سايروس”، البابا فرانسيس الثاني، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، الرئيس الإيراني حسن روحاني، كاثلين سيبيلوس وزير الصحة والخدمات الإنسانية في الولايات المتحدة، إدوارد سنودن العميل السابق لوكالة الأمن القومي في الولايات المتحدة ، وندسور إديث نشطة في مجال حقوق المثليين.



وفي حين تم استثناء عبد الفتاح السيسي، وعلى الرغم من الفوز باللقب بتصويت من الجمهور، ولكن أن كان قد نشر المجلة في تقرير سابق أن التصويت للفريق السيسي كان موجه، وهو السبب فيما يبدو أنها تستبعده من الترشيحات النهائية.

تجدر الإشارة إلى أن استفتاء القراء تمثل المرحلة الأولى في إجراء استفتاء، “شخصية العام لمجلة time”، وتبعتها مرحلة أخرى في الترشيحات لمحرري المجلة نفسها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...