من هى الراقصة صافيناز – شاهد صور صافيناز – صور الراقصة صافيناز مع امها

ربما فضتل فى هذا الوقت صافيناز الراقصة جذب الأضواء بشكل مختلف، عن طريق اصطحابها والدتها في افتتاح أحد “المقاهي” في القاهرة الجديدة.
حيث ظهرت الراقصة صافيناز التي حققت شهرة واسعة النطاق خلال الربع الأخير من هذا العام، برفقة والدتها في الحفل و شملت الصور أيضا المغنية بوسي، وقد قدمتصافيناز  فقرة من رقص أثناء الحفل.
صافيناز خلال الفترة الأخيرة اكتسيت شهرة منظهورها فى الفيلم “القشاش”، حيث بعدها ظهرت في أكثر من مقابلة مع العديد من المجلات والمواقع الإلكترونية .

الشهرة الواسعة التي حققها صافيناز لم تستفد منها وحدها، حيث انها كانت سبب فى نجاح فيلم “القشاش” لجني ملايين عديدة منذ بداية العرض في الموسم الماضي من عيد الأضحى المبارك لتحقيق ارباح عالية بعض الشىء.

ويعتبر الكثيرون أن يكون الفيديو الذي ظهرت فيها صافيناز ترقص على انغام اغنية على رمش عيونه واستخدمت الشركة المنتجة لفيلم “القشاش” في الدعاية لفيلمها الجديد، وكان سببا مباشرا في اتجاه العديد من المسارح لمتابعة تلك المواهبه الجديدة في الرقص.

شاهد صور صافيناز – صور الراقصة صافيناز مع امها

صافيناز هى راقصة روسية من أصل أرمني رقصت على الحان أغنية وديع الصافي “رمش عيونه”، وحقق عدد ضخم من مشاهدة عبر يوتيوب، ربما أكثر من الأغنية الأصلية!

Safy Grerg 4 من هى الراقصة صافيناز   شاهد صور صافيناز   صور الراقصة صافيناز مع امها


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...