توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس و القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر اليوم 5-11-2013 بدوري ابطال اوروبا

توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم 05/11/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في الإياب مباريات المجموعات من “دوري إبطال أوروبا” لكرة القدم موسم 2013/2014.
ريال مدريد يسافر إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في “دوري إبطال أوروبا” هذا الموسم.
في المباراة السابقة، وعلى أرضية الملعب “سانتياغو برنابيو ريال مدريد” تمكنت من الفوز ضد يوفنتوس بهدفين فى مقابل هدف واحد.
ريال مدريد يحتل صدارة المجموعة الثانية بتسع نقاط من ثلاث مباريات بعد فوزه في جميع هذه المباريات في وقت سابق بينما يوفنتوس يحتل المركز الثالث في المجموعة بالتعادل وبرصيد نقطتين فقط حيث لعب مع كل من غلطة سراي التركي بهدفين كل فريق فريق وتعادل آخر مع “كوبنهاغن الدنماركي”
الفريق الإيطالي اقام العدة في مباراة اليوم من أجل الإبقاء على آمالهم في التأهل للجولة المقبلة من منافسات “دوري إبطال أوروبا” بينما “ريال مدريد” يريد الحصول على زمام المبادرة وصدارة المجموعة من أجل ضمان مقعد في الجولة الثانية دور ال16 من “إبطال دوري أروبا” والتركيز في الوقت الحالي في الدوري المحلي، الذي يحتل “ريال مدريد” فيه المركز الثالث بفارق 6 نقاط خلف برشلونة.

توقيت المباراة بين ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في 05/11/2013

تلعب لعبة اليوم 05/11/2013 الساعة 21.45 بتوقيت السعودية وعلى الساعة 18.45 بالتوقيت العالمي غرينتش في 20.45 بتوقيت جرينتش مصر.



القنوات التى تذيع مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم 05/11/2013

سوف تقوم اذاعة اللعبة على باقة “الجزيرة الرياضية” حيث أعلنت قناة الجزيرة بث مباراة مباشرة على نادي الجزيرة الرياضية + 9 و الجزيرة الرياضية HD 1.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...