تشكيلة المنتخب السعودي فى مبارتي العراق و الصين فى تصفيات كأس امم اسيا

منتخب السعودية ضد العراق الجمعة 15 نوفمبر 2013 في تصفيات “أمم آسيا”

استدعى مدرب السعودية لوبيز الإسباني 28  لاعبا لينضموا الى المنتخب السعودي لكرة القدم استعدادا لمباراة العراق، والصين، ضمن التصفيات الآسيوية “كأس آسيا” في أستراليا عام 2015.



وشملت القائمة حارس المرمى وليد عبدالله، “فواز بن”-القرني، عبد الله المعيوف، وعبد الله العنزي. في المسلمين الدفاع يحيى وعمر هوساوي أسامة هوساوي وحسن معاذ وياسر بن-الشهراني، منصور الحربي، وعلى الزبيدي، محمد عيد.

في الوسط إبراهيم غالب أحمد عسيري، شراحيلي شايا وسلمان الفرج وحمدان الحمدان، سعود خاريري مصطفى بصاص، ومحمد أبوسعفان، وتيسير جاسم ويحيى avg.

وفي الهجوم “ناصر الشمراني”، نايف هزازي ومختار فلاتة وفهد بن-ولد سلوى محمد.



المنتخب السعودي سوف يبدأ المخيم يوم الجمعة في مدينة الدمام، وسوف يقيم مباراة ودية مع أحد الأندية في المنطقة الشرقية، لتغادر البعثة مباشرة إلى الصين بعد نهاية مباراة العراق، التي سوف تعقد في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام يوم الجمعة 15 تشرين الثاني/نوفمبر.

منتخب المملكة العربية السعودية “الاخضر” يقود المجموعة الآسيوية الثالثة مع 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، وعليه فأن الانتصار على العراق سوف يؤهله رسميا إلى نهائيات كأس امم اسيا 2015 التي ستجري في أستراليا، حيث يصعد من التصفيات منتخبين اثنين من كل مجموعة من المجموعات الخمس، مع أفضل فريق ثالث في هذه المجموعات، ليصل 11 فريقا،يضاف لهم المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في كأس آسيا 2011م، وهي اليابان وأستراليا “المستضيفة” وكوريا الجنوبية إضافة لبطلي كأس التحدي لعامي 2012 و 2014م ليصبح الإجمالي 16 منتخباً تشارك في النهائيات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...