البوم امال ماهر الجديد من شركة مزيكا فى اول العام الجديد 2014 وتعرف على اغاني البوم امال ماهر الجديد

نحضر “آمال ماهر” على أساس يومي في الاستوديو، ولكي تكون قادرة على الانتهاء من إعداد ألبوم جديد لها الذى هو الان اصبح على المرحلة النهائية والذى سوف يطرح في أقرب وقت ممكن عن طريق شركة مزيكا و من المرجح أن ينزل الالبوم مع بداية العام الجديد 2014

الموزع طارق عبد الجابر وقال أنه يشارك في الألبوم من خلال الأغنية “تعبت انا” واحد من كلمات “نادر عبد الله” وألحان وليد سعد.



وقد ذكر الموزع أحمد عبد السلام أيضا أنه يتعاون مع آمال ماهر في الألبوم ب3 اغاني “ماهونتش عليا” أحمد الجندي والحان مدين، “ولاد النهاردة” كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد، وأغنية “حبيب قلبي” عمرو يحيى وألحان “تأمر عاشور”.

وتتعاون الفنانة امال ماهر في الألبوم مع كل من الملحنين و الشعراء أيمن بهجت قمر نادر عبد الله ومحمد عاطف، خالد التاج وأحمد الجندي وعمرو يحيى، ووليد سعد وخالد عز والمدين “شريف الوسيمي”، وتأمر عاشور، والموزعين طارق مدكور وتوماس ونادر حمدي وخالد عز وأحمد عبد السلام، ووليد حركة وطارق عبد الجابر وتأمل.

من الجدير بالذكر أن امال ماهر أصدرت آخر البوم غنائي لها والذى حمل اسم “أعرف منين” في نهاية عام 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، وحصل له العديد من الجوائز كأفضل مطرب وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات.




1 تعليق

  1. يقول Åŋå Mệžo Xƿ:

    على فكرة الاغانى الى سمعتها من الالبوم جامدة اوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...