اسعار جهاز الالعاب سوني بلاي ستيشن 4 فى السعودية مع اسعار جميع ملحقات الجهاز وطريقة الطلب المسبق مع اسعار الحزم التى سوف تصدر فى وقت لاحق واسعارها Playstation 4

ويمكن الان فى المملكة العربية السعودية الطلب المسبق لأجهزة سوني بلاي ستيشن 4 وجميع ملحقاته في السعودية ابتداء من اليوم بسعر 1799 ريال.
امكانية الطلب سوف تكون متاحة من خلال معارض عالم سوني في المملكة العربية السعودية، عالم بلاي ستيشن في الرياض اعتبارا من اليوم، وسوف تصل إلى بقية المناطق بحلول عطلة نهاية الأسبوع.
يمكن الحصول على وحدة تحكم لاسلكية أمن نوع دول شوك بمبلغ 259 ريال، فضلا عن كاميرا بلاي ستيشن نفس السعر 259 ريال، وأيضا لعبة Knack بسعر 259 ريال، في حين لعبة Killzone: سقوط الظل “Killzone: shadow fall”ستكون متاحة بسعر 299 ريال.
كلمن سوف يقوم بطلب جهاز الالعاب بلاي ستيشن 4 سوف يحصل على ايصال برقم مميز يمكنه من استلام الجهاز حيث لن يستطيع الحصول على نسخة من بلاي ستيمشن 4 بدون الايصال
كافة الحزم سوف تكون متاحة أثناء الافتتاح الرسمي في المملكة العربية السعودية، وسوف تكون هناك حزم اثنين:

حزمة Killzone: سقوط الظل “Killzone: shadow fall” وسيحتوي علي بلاي ستيشن 4 واكسسوارات لعبة Killzone: سقوط الظل وأداة التحكم الإضافية وكاميرا بلاي ستيشن، هذه الحزمة سوف تكون متاحة في 2299 ريال.



حزمة كريد اساسنز: رأيه سوداء “Assassin’s creed: Black Flag”، سوف تحتوي على بلاي ستيشن 4 و لعبة العقيدة لعبة قاتل: رأيه سوداء، وسوف تكون متاحة بسعر 1999 ريال سعودي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...